9 رحلوا بعد فبراير
الرياض ـ متعب العبدالهادي
2020.12.09 | 01:39 am
يغيب عن تشكيلة فريقي الشباب والاتحاد تسعة من اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية، في اللقاء الأخير الذي جمع بينهما في التاسع والعشرين من فبراير الماضي ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إما بسبب انتقالهم إلى أندية أخرى أو لانتهاء عقودهم.
ورحل عن الشباب أربعة لاعبين هم التونسي فاروق بن مصطفى حارس المرمى، وحسن معاذ والكولومبي أسبريلا، وعبدالمجيد الصليهم، بينما رحل عن الاتحاد خمسة لاعبين هم: برونو أوفيني ومنصور الحربي، وويلفريد بوني، وأنيس البدري، وليوناردو جيل.
وأجريت المباراة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” وانتهت بفوز الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف.