إلغاء التدريب وفحص اللاعبين

صور التقطت أمس لحسين المقهوي وعبد الرحمن غريب لاعبي وسط الأهلي ومهند عسيري المهاجم يخضعون للمسحة الطبية داخل مقر النادي للكشف عن فيروس كورونا المستجد (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ مشعل العتيبي 2020.12.08 | 01:48 am

يستأنف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تدريباته اليوم، بعدما ألغاها الجهاز الإداري أمس، وأخضع اللاعبين والموظفين المرتبطين بهم لمسحات الكشف عن فيروس كورونا المستجد.
وكان مفترضًا خوض حصة تدريبية، مساء أمس، في مقر النادي في جدة، مع بدء الاستعداد لمواجهة النصر السبت المقبل، في ثامن جولات الدوري.
لكن الجهاز الإداري أرجأها إلى اليوم، فيما احتضن المقر إجراء المسحات، التي غاب عنها السوري عمر السومة، لعارض صحي. وفور الانتهاء من سحبها، غادر اللاعبون النادي، في انتظار ظهور النتائج.


إلغاء التدريب 
وفحص اللاعبين

إلغاء التدريب 
وفحص اللاعبين

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News