عارض صحي يحرم الأهلي من الهداف قبل لقاء النصر
ثالث كلاسيكو في غياب السومة
جدة ـ مشعل العتيبي
2020.12.08 | 01:43 am
يخوض فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مواجهة الكلاسيكو، مع النصر، مجرَّدًا من السوري عمر السومة، هدافه، للمرة الثالثة، منذ وصول الأخير إلى الملاعب السعودية صيف 2014.
وتأكد، أمس، غياب السومة، لعارضٍ صحي، عن المباراة، التي تحتضنها الرياض السبت المقبل في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وسبق له الغياب عن مباراتين لفريقه أمام المنافس ذاته، بداعي الإصابة، آخرهما في الدور الثاني من موسم 2017ـ 2018، وانتهت بفوز أصفر بنتيجة “3ـ1”. لكن الأهلي انتصر في الأولى “2ـ1”، في نصف نهائي كأس ولي العهد لعام 2015. عدا ذلك، واجه السومة النصر 14 مرة، بينها 11 في الدوري، شهدت إحرازه 10 أهداف. بينما أحرز 3 أخرى في مواجهتين ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، وغاب تهديفيًا في المواجهة الـ 14 والأخيرة، في ربع نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا.