مناورة تعد نجران
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.08 | 01:36 am
خضع لاعبو فريق نجران الأول لكرة القدم، إلى تدريب مسائي على ملعب النادي في نجران، استعدادًا لمواجهة الفيحاء غدًا في الجولة التاسعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وفرض البرتغالي باولو جوميز مدرب الفريق تدريبات لياقية مكثفة، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين. ومن جانبها، تغادر بعثة الفريق اليوم إلى الرياض ثم المجمعة، وسيجري الفريق تدريبًا أخيرًا على ملعب المجمعة.