الفتح.. ينهي مرحلة من تطوير ملاعبه
صورة التقطت أمس من أعمال الإنشاءات في مقر ملاعب نادي الفتح التي تشمل زراعة أكبر مسطح أخضر على مستوى الملاعب السعودية (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.07 | 03:17 am
أنهت إدارة نادي الفتح المرحلة الأولى من تطوير ملاعب النادي، في خطة شاملة شرعت فيها إدارة سعد العفالق تشمل جميع ملاعب النادي، حيث اعتمدت الإدارة خططًا مستقبلية لإحداث قفزة نوعية في النادي الواقع في محافظة الأحساء.
وكانت إدارة نادي الفتح بدات بأعمال تطوير منشأة النادي، ليكون النادي الأول على مستوى السعودية من حيث مساحة المسطحات الخضراء.
ويشتمل المشروع على عمل مسطح أخضر بحجم ملعبين، تحت إشراف وزارة الرياضة.
إلى ذلك، قدم المهندس سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، شكره وتقديره للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، على صدور الموافقة والتعميد على إنشاء ملعب رديف للنادي، مشيرًا إلى أن ملاعب الفتح ستكون الأولى في السعودية من حيث مساحة المسطحات الخضراء.