ضمك.. نصف الأهداف في شباك العويس
الرياض ـ الرياضية
2020.12.07 | 03:08 am
سجل فريق ضمك الأول لكرة القدم أربعة أهداف في مرمى ضيفه الأهلي في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأول، في أبها ضمن الجولة السابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، منها ثلاثة أهداف أحرزت في أقل من 20 دقيقة، حول بها خسارته من 1ـ3، إلى فوز 4ـ3. والأهداف الأربعة التي ولجت في مرمى محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي، تعادل عدد الأهداف التي سجلها ضمك في الجولات من الأولى إلى السادسة، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 8. كان ضمك قد سجل هدفين في الرائد في الجولة الأولى في المباراة التي خسرها 2ـ3، وهدفًا في مرمى القادسية في الجولة الثانية وخسرها 1ـ2، وهدفًا في مرمى الشباب في الجولة السادسة وخسرها أيضًا 1ـ2، بينما فشل في التسجيل أمام كل من الهلال في الجولة الثالثة 0ـ2، والفيصلي 0ـ0 والعين 0ـ2.