فيتوريا ينفرد بالمهاجمين ويفقد الغنام

الرياض ـ بندر العتيبي 2020.12.07 | 03:07 am

خصص البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، جزءًا كبيرًا من تدريب أمس للمغربيين عبد الرزاق حمد الله ونورالدين أمرابط ورائد الغامدي وأيمن يحيى، مهاجمي الفريق، وجعلهم يواجهون المدافعين من زوايا مختلفة، وتسجيل الأهداف من الأطراف وعمق الملعب. ويأتي ذلك بعد الحصيلة الضعيفة للمهاجمين في الجولات الست الماضية والتي لم تتجاوز الخمسة أهداف، وأبدى فيتوريا استغرابه من إضاعة الفرص الكثيرة خلال المباريات الماضية خلال حديثه مع المهاجمين الأربعة، وطالبهم بالتركيز في المباريات المقبلة، ولم يفصح عن التشكيلة التي سيلعب بها المباراة.
وانضم خالد الغنام، لاعب الوسط، لقائمة الغائبين عن مواجهة الليلة أمام الاتفاق بعد إصابته في عضلة الحوض والتي تحتاج إلى برنامج تأهيلي وعلاجي لمدة ثلاثة أيام، بينما واصل الرباعي عبد المجيد الصليهم والأرجنتيني جونزالو مارتينيز وعبد الفتاح عسيري وفراس البريكان برنامجهم التأهيلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News