أسبريلا يلدغ الأصدقاء
2020.12.07 | 03:03 am
أحرز الكولومبي دانيلو أسبريلا، جناح فريق القادسية، هدفه الثاني ضد فريق مثّله، منذ وصوله إلى الملاعب السعودية.
وسجل أسبريلا، أمس، هدفًا لفريقه الحالي ضد الشباب، فريقه السابق. بينما أحرز، الموسم الماضي، هدفًا للشباب ضد الفيحاء، فريقه الأسبق، في الجولة الـ 25 من الدوري. وبعد الهدفين، احتفل على طريقة “العنكبوت” التي اشتهر بها.