انتفاضة فارس الجنوب تصعق الأهلي في الوقت القاتل
ضمك ريمونتادا تاريخية
قلب فريق ضمك الأول لكرة القدم، تأخره أمام ضيفه الأهلي إلى انتصار ثمين، في 15 دقيقة بعد فوزه بنتيجة 4-3، ضمن الجولة السابعة من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وواصل الأهلي غيابه عن الانتصار على ملعب المحالة في أبها، بعد خوضه لقاءين خسرهما جميعًا.
وبدأت المباراة بهجوم أهلاوي سريع، إذ تقدم الغاني أوسو مبكرًا بعد تسديدة خدعت مصطفى زغبة حارس ضمك، ليسجل الغاني أول أهداف المباراة في الدقيقة 12، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 18.
وعاد “فارس الجنوب” سريعًا عن طريق ركلة جزاء سددها زيلايا في الدقيقة 25، لكن واصل الفريق الأهلاوي تفوقه في الشوط الأول، ليسجل فيجسا الهدف الثالث في الدقيقة 35.
وتمكن ضمك من قلب النتيجة على ضيفه، بعد إشراك الثنائي بلال السعيداني ومازن أبو شرارة، إذ نجح البديل السعيداني في صناعة الهدف الثاني في الدقيقة 75، بتمريرة عرضية على رأس زيلايا، الذي لعبها في شباك العويس حارس الأهلي.
واستمر الضغط من جانب أصحاب الأرض، حتى نجح فاروق شافعي من تسجيل هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 76.
وخطف مازن أبو شرارة هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل ضائع، بعد رأسية قاتلة بالطريقة ذاتها للهدف الثالث عن طريق الركنية.