درويش يقسم الجيل

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.06 | 02:15 am

افتتح المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، ملف مواجهة فريقه في الجولة التاسعة ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام فريق الكوكب الثلاثاء المقبل.
وأجرى الفريق تدريبات استرجاعية قبل أن يفرض المصري درويش تدريبات لياقية، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News