النهضة والطائي.. تعادل ثامن
صورة التقطت أمس من مباراة النهضة والطائي والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ الرياضية
2020.12.06 | 02:14 am
هيمن التعادل السلبي على مواجهة فريقي النهضة والطائي، أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن مباريات الجولة الثامنة، من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وفشل الفريقان في هز الشباك طوال التسعين دقيقة، ليكرر الفريقان النتيجة ذاتها للمرة الرابعة في تاريخ مواجهة الفريقين في دوري الأولى، وكان التعادل السلبي الأول في موسم 2012، وتكرر أيضًا في موسم 2016، إضافة إلى الموسم الماضي. وحقق النهضة الفوز في ست مباريات سابقة، والطائي في ثلاث، مقابل ثمانية تعادلات منها أربعة تعادلات سلبية. وتراجع النهضة إلى المركز الرابع عشر برصيد ثمان نقاط جناها من فوز وخمسة تعادلات وخسارتين، فيما بقي الطائي في المركز السادس عشر بخمس نقاط، جناها من فوز وتعادلين وخمس خسائر.