الرياض ـ الرياضية 2020.12.05 | 02:26 am

يقترب يحيى الشهري، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، من العودة إلى الملاعب، والمشاركة مع فريقه في المباريات الرسمية. ويخضع الشهري لبرنامج تأهيلي على يد الإسباني هوجو كاماريرو، المعد البدني للنادي العاصمي، الذي تعاقدت معه الإدارة قبل شهرين من الآن.
وحضر الشهري في عيادة النادي أمس، إلى جانب عبد الفتاح عسيري، الذي يكمل هو الآخر برنامجه اللياقي والتأهيلي، بعد إصابة عضلة الساق التي لحقت به في الفترة الماضية.
ومن المنتظر، أن تتحدد مشاركة عسيري في مواجهة الفريق المقبلة أمام الاتفاق، خلال اليومين المقبلين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News