الوحدة يستعيد جوستافو

جدة ـ الرياضية 2020.12.05 | 02:22 am

شارك البرازيلي لويس جوستافو، لاعب الوسط الهجومي، في تدريبات فريق الوحدة الأول لكرة القدم على رديف ملعب الجوهرة، أمس، استعدادًا لمواجهة الاتحاد، مساء غدٍ، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تحتضنها مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع.
ويخضع جوستافو لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي برفقة الفرنسي يوسف نياكاتي الذي يعاني من خلع في الكتف، وتأكد غيابه عن مباراة الاتحاد، في حين شهدت تدريبات حراس المرمى تنافسًا كبيرًا بين عبد الله العويشير، الذي يشارك في المران مرتديًا عازلًا طبيًا على وجهه، والثنائي راغد النجار وباسم العطا الله لنيل فرصة المشاركة في المباراة.واختتم البرتغالي إيفا فييرا، المدرب، الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب، لاختيار التشكيلة الأساسية التي من المتوقع أن يعلن عنها بعد تدريب اليوم الذي يخوضه اللاعبون في ملعب النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News