الشباب يفتح ملف القادسية
صورة التقطت أمس للرباعي فواز الصقور وأحمد شراحيلي وألفريد ندياي وبانيجا يؤدون تدريبات لياقية باستخدام جهاز الدراجة الثابتة(المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.05 | 02:07 am
استأنف فريق الشباب الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، على الملعب الرديف في مقر النادي، بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمدة 24 ساعة عقب التعادل مع الاتحاد بنتيجة 2ـ2 في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال. وبدأ البرتغالي بيدرو كايشينيا في الحصة التدريبية تجهيز فريقه لمواجهة القادسية، غدًا، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتركزت الحصة التدريبية في بدايتها على تمارين لياقية وتقوية العضلات بإشراف أوسكار فارياس، مدرب اللياقة، وبعدها طبق اللاعبون عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية في منتصف الملعب.