فلادان يفاضل في الوسط

صورة التقطت أمس لعلي الأسمري لاعب الوسط وعبد الله حسون الظهير الأيمن أثناء المغادرة مع الفريق من ملعب النادي إلى المطار، ومنه إلى أبها (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة - عبد الله أحمد 2020.12.05 | 02:04 am

استقرَّ الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على بدء مباراة ضمك، اليوم في الدوري، بخط الدفاع ذاته الذي واجه الفيصلي في الجولة السادسة، لكنه لم يستقر بعد على ثلاثي الوسط.
وغادرت بعثة الأهلي إلى مدينة أبها، مساء أمس، فور انتهاء حصة تدريبية على ملعب النادي في جدة.
وفيما غاب ياسر المسيليم، حارس المرمى، ويزيد البكر، الظهير الأيمن، ومحمد آل فتيل، المدافع، عن البعثة للإصابة، سافر معها المغربي إدريس فتوحي، لاعب الوسط، الذي عاد إلى التدريبات أخيرًا بعد تعافيه من عارض صحي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News