زكري تحت الضغط
الرياض - الرياضية
2020.12.05 | 02:03 am
يواجه الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، احتمالية التعرض لسلسلة خسائر جديدة من ثلاث مباريات، حين يستضيف لاعبوه اليوم الأهلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.
وتحت قيادة زكري، خسر ضمك ثلاث مباريات متتالية، مرتين، أولاهما بعد تعيينه نهاية العام الماضي.
وهُزِمَ الفريق في الجولات الثلاث الأولى من الموسم الجاري، قبل التعادل سلبًا مع الفيصلي، لكنه عاد إلى الخسارة في الجولتين الماضيتين. ويقبع ضمك في أسفل جدول ترتيب الدوري بنقطة وحيدة.