الصاعد.. الأقل انضباطا

الرياض - الرياضية 2020.12.05 | 01:58 am

يمتلك فريق القادسية الأول لكرة القدم أسوأ سجل انضباطي بين فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قبل انطلاق الجولة السابعة اليوم.
وارتكب لاعبو القادسية، الصاعد، 102 خطأ، احتسبها الحكام، وتعرَّضوا إلى 14 بطاقة صفراء وطردين مباشرين. على إثر ذلك، بلغت نقاطهم التأديبية 156، حسب شركة “أوبتا”، مزوِّد رابطة الدوري بالإحصاءات.
يليهم الفتح بنقطة أقل، مع 116 خطأ، أكبر عدد احتُسِب على أي فريق، بما في ذلك القادسية، لكن مع 11 بطاقة صفراء وطرد مباشر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News