الشابي يطلب مواصلة الفوز
صورة التقطت أمس لعبد الله الشمري حارس مرمى أبها يتوسط سعود زيدان وعبدالعزيز الجمعان وطارق الشهراني ومهند القيضي خلال تدريب على الملعب الرديف في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.05 | 01:54 am
عاد فريق أبها الأول لكرة القدم سريعًا إلى التدريبات، بعد أقل من 24 ساعة على اجتيازه النصر 2ـ1 في الجولة السادسة من الدوري.
وفرض التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب أبها، تمارين استرجاعية أمس على اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة.
بينما خاض الباقون تدريبات اعتيادية.
وحث الشابي المجموعتين على مضاعفة الجهود، بدءًا من مواجهة الفتح بعد غدٍ في الأحساء ضمن الجولة السابعة، منبِّها إلى ضرورة مواصلة حصد النقاط.
إلى ذلك، يتواصل غياب المغربي أمين عطوشي، المدافع، لحصوله على راحة حتى فك الجبيرة من على معصم يده، الذي كُسِرَ في حصة تدريبية منتصف الشهر الماضي.