الدرعية.. الانتصار الأول
صورة التقطت أمس للتونسي حمود بن صالح لاعب فريق الدرعية، يحتفل بعد تسجيله هدفًا في مرمى نجران (المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
الرياض ـ الرياضية
2020.12.05 | 01:52 am
سجل فريق الدرعية الأول لكرة القدم، أمس، انتصاره الأول على نظيره نجران، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى “1ـ0” على ملعب نجران. واستطاع التونسي محمود بن صالح، مدافع الدرعية، تسجيل الهدف لفريقه في الدقيقة 3، ليحافظ الضيف على الهدف حتى نهاية المباراة.