جدة يستعين بالخثعمي
جدة ـ عبد الغني عوض
2020.12.05 | 01:38 am
أسند أحمد البعداني، نائب رئيس نادي جدة والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، إدارة الكرة إلى علي الخثعمي، ليشغل منصب مدير الكرة للموسم الجاري، بعد أن عمل إداريًّا لفريقه أكثر من 7 أعوام.
وقال لـ “الرياضية” الخثعمي: “قرار إدارة النادي شرف كبير لي، وسأحاول جاهدًا أن أوفر جميع الإمكانات للاعبين وجهازهم الفني.
وأتم فريق الكرة جاهزيته، أمس، تحت قيادة محمد العرياني، المدرب السعودي، لمواجهة عرعر اليوم على رديف ملعب الجوهرة.