العياري يجتمع بلاعبي النجوم

صورة التقطت أمس من تدريبات فريق هجر الأول لكرة القدم استعدادًا لمواجهة النجوم(المركز الإعلامي ـ هجر)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.04 | 01:04 am

افتتح التونسي محمد العياري، مدرب فريق هجر الأول لكرة القدم، ملف مواجهة الجولة الثامنة، ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام النجوم غدًا.
وعقد التونسي العياري اجتماعًا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية، عرض من خلاله الأخطاء الفنية، التي وقع فيها اللاعبون في مواجهة الجولة السابعة الماضية أمام الجبلين، التي خسرها “1ـ2”.
وفرض العياري تدريبات لياقية مكثفة، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News