تجهيز برنامج آدم
بريدة ـ نايف البدراني
2020.12.03 | 02:09 am
ينتظر أن يخضع عبد الفتاح آدم، لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم، لعملية جراحية في الرباط الصليبي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تأكد إصابته. ووفقًا لمصادر “الرياضية” بدأ الجهاز الطبي في النادي القصيمي بإعداد جدول كامل للاعب يخضع له بعد العملية، إضافة إلى المركز الصحي الذي سيتدرب فيه اللاعب. وتعد إصابة آدم بالرباط الثانية للرائد هذا الموسم بعد إصابة عوض خميس قبل نحو جولتين من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. يذكر أن الرائد ضم اللاعب لمدة موسم قادمًا من النصر على سبيل الإعارة مع أحقية شراء العقد.