مناورة تعد أخضر تحت 19 عاما

صورة التقطت أمس من تدريبات المنتخب السعودي تحت 19 عامًا (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.12.03 | 02:08 am

واصل المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا أمس تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في مدينة الدمام، والذي يأتي في إطار البرنامج الإعدادي لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020.
وأجرى “الأخضر” حصته التدريبية على الملعب الرديف لملعب الأمير محمد بن فهد، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، بدأت بتطبيق اللاعبين لمران على الجمل الهجومية في وسط الملعب، أعقب ذلك مناورة على نصف مساحة الملعب بهدف الاستحواذ على وسط الملعب.
ويواصل المنتخب اليوم تدريباته بحصة في تمام الثالثة مساءً، على الملعب الرديف لملعب الأمير محمد فهد.
يُذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة “الثالثة” ضمن بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2020 في أوزبكستان والمؤهلة لكأس العالم تحت 20 عامًا 2021 في إندونيسيا، وإلى جواره منتخبات أستراليا، وفيتنام، ولاوس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News