غازي يبدأ العودة
صورة التقطت أمس لفهد غازي وحسن السليس مدافعي الاتفاق يؤديان الإحماءات في بداية التدريب (المركز الإعلامي - الاتفاق)
الدمام - الرياضية
2020.12.03 | 02:02 am
انخرط فهد غازي، ظهير أيسر فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في تدريبات لياقية، فردية وجماعية أمس، بعد إتمامه برنامجه التأهيلي.
وتعود إصابته، في عضلة الفخذ، إلى إحدى الحصص التدريبية قبل مواجهة الفتح في 24 نوفمبر الماضي ضمن الجولة الخامسة من الدوري، ما أبعده عن مباراة التعاون الأحد الماضي.
إلى ذلك، استأنف الاتفاق، أمس، تدريباته، بعد يومي إجازة، استعدادًا للنزول ضيفًا على النصر الاثنين المقبل في الجولة السابعة.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين تقوية في الصالة الرياضية في النادي، قبل استكمال الجزء اللياقي في الملعب الرديف باستخدام الكرة.
لاحقًا، وزع خالد العطوي، المدرب، لاعبيه بين مجموعتين، طبَّقتا عددًا من الجمل التكتيكية على الملعب ذاته.