أشرف والأحمد يغيبان عن الفيصلي

صورة التقطت أمس لجوليو تفاريس مهاجم الفيصلي والرأس الأخضر يؤدي تمرينًا بالكرة أثناء تدريب الفيصلي (المركز الإعلامي - الفيصلي)
المجمعة - محمد السناني 2020.12.03 | 02:02 am

ينتظر البرازيلي بيريكليس شاموسكا، مدرب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، تحديثًا طبيًّا عن أحمد أشرف، الجناح، ووليد الأحمد، المدافع، بعدما ارتادا عيادة النادي، أمس، لشعورهما بآلام.
ويخضع اللاعبان، اليوم، لفحوصات إضافية، لتحديد طبيعة شكوى كلٍّ منهما. وفي غيابهما، واصل الفريق أمس تحضيراته، على ملعبه في حَرمة، لاستضافة العين بعد غدٍ في الجولة السابعة من الدوري.
وخاض اللاعبون، صباحًا، حصة لياقية داخل صالة عبد الله العقيل باستخدام أدوات متعددة، تحت إشراف البرازيلي فلافيو ترافيزان، مدرب اللياقة.
ومساءً، تنوَّع التدريب بين اللياقة والتكتيك، وشمل سرعة التحرك والتمرير من لمسة واحدة. فيما اختتمه شاموسكا بمناورة على كامل مساحة الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News