ضمك.. لمسة واحدة وتمرير طويل
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.12.03 | 01:56 am
أشرف نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، على التدريب الذي جرى أمس في ملعب النادي استعدادًا للقاء الأهلي، بعد غدٍ، في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها ضمن الجولة السابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأخضع زكري اللاعبين لتمارين لياقية في البداية، ثم أجرى تمارين تكتيكية على أجزاء من الملعب بعد أن قسم اللاعبين إلى مجموعات، ثم أجرى مناورة لتطبيق الأسلوب الذي سيلعب به المباراة، حيث وضح أنه سيعتمد على التمرير الطويل واللعب من لمسة واحدة. وبعد نهاية التدريب جرت مباراة على منتصف الملعب بين الجهاز الفني للفريق بقيادة الجزائري نور الدين زكري والإداري بقيادة صالح أبو نخاع، رئيس النادي، انتهت بفوز فريق أبو نخاع بثلاثية نظيفة.