العربي يعمم البروتوكول الصحي

الرياض ـ علي الحدادي 2020.12.03 | 01:50 am

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال في الاتحاد العربي لكرة القدم، الدليل الإرشادي للبروتوكول الوقائي لما تبقى من مباريات في البطولة، تحت إشراف اللجنة الطبية في الاتحاد.
وتم تعميم البروتوكول الاحترازي على الأندية المتأهلة، وهي الشباب والاتحاد السعوديان، والإسماعيلي المصري، والرجاء المغربي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News