الطبية تعقم أدوات الملعب
صورة التقطت أمس لعمالٍ أثناء تعقيم الأدوات الرياضية في ملعب خالد بن سلطان في مقر نادي الشباب قبل انطلاق المباراة(المركز الإعلامي ـ الاتحاد العربي)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.03 | 01:50 am
حرصت اللجنة الطبية في الاتحاد العربي لكرة القدم على تنفيذ أعمال الوقاية والاحترازات الصحية والطبية لجميع الأدوات الرياضية، التي يتم استخدامها في ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر نادي الشباب. وذلك قبل المواجهة التي جمعت فريقي الشباب والاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.