حسين يؤجل النقاشات
أجَّل حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر، الحديث عن أي تفاصيل حول ما حدث في الفترة الماضية، من تسجيل نتائج غير مُرضية إلى ما بعد مواجهة أبها، غدًا، ضمن الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، يعود سبب إرجاء حسين النقاش في الموضوع إلى ضيق الوقت، وارتباط الفريق برحلة إلى أبها.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن عبد الغني، قال في حديثه للاعبين في اجتماع سريع قبل انطلاق التدريبات: “لدينا مباراة مهمة أمام فريق أبها، ويجب علينا أن نظهر بشكل مغاير تمامًا عن المباريات السابقة، ونحن هنا مثل عائلة واحدة، وما فات من الدوري قليلٌ جدًّا، ونستطيع العودة إلى المنافسة مجددًا”. مضيفًا: “أظهروا إمكاناتكم كلها، فلديكم الكثير لإسعاد جماهير النصر”.
فيما تحدَّث أحد اللاعبين نيابةً عن زملائه، قائلًا: “سنتعاون جميعًا، وبإذن الله سنعود مجددًا إلى المنافسة”.
من جانبه، اعتمد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، على عبد الله الخيبري في وسط الميدان بدلًا من عبد المجيد الصليهم، الذي لن يستطيع المشاركة في مباراة أبها، بسبب إصابة التمزُّق، حيث حضر في عيادة النادي، فيما شارك الأرجنتيني بيتي مارتينيز في الحصة التدريبية، وأبدى جاهزيته لخوض المواجهة.