«العربي» يغرّم كاريلي
أكد لـ “الرياضية” مصدر رسمي في الاتحاد العربي لكرة القدم، أنهم سيغرِّمون البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول، بعشرة آلاف دولار، نظير تغيُّبه أمس عن المؤتمر الصحافي، الذي يسبق مواجهة فريقه أمام الشباب، اليوم، في نصف نهائي كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال.
وحول الأنباء التي راجت عن أن غياب المدرب، جاء احتجاجًا على عدم رد الاتحاد العربي على طلب الاتحاديين لعب مباراة الإياب على ملعبهم أسوةً بالشباب، أجاب المصدر: “ملعب نادي الشباب يلبي اشتراطات الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي، ويستوفي شروطنا، ومنها أن غرفة الملابس في الملعب تضم 22 مقعدًا للاعبين، والمراقب الطبي في الاتحاد العربي أجاز ذلك”.
وأضاف: “إذا رغب الاتحاد في لعب المباراة على ملعب النادي، فعليه توفير اشتراطات الاتحاد العربي، ولاسيما الإضاءة، ثم مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم لنقل المباراة إلى ملعبه، عوضًا عن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، الجوهرة، المعتمد لمباريات الفريق في الدوري، وفقًا لاتحاد القدم السعودي”.
واختتم المصدر حديثه بالقول: “لا مانع لدينا من أن يلعب الاتحاد على ملعبه، بعد أن يُكمل شروط الاتحاد العربي لكرة القدم”.
أمام ذلك، تواصلت “الرياضية” مع أحد الإداريين في الفريق الأول في النادي، للتعليق على سبب غياب كاريلي عن المؤتمر، فأفاد بأن عامل الوقت السبب وراء ذلك، نتيجة تعارضه مع وصول البعثة.