أبها.. يوعي بأضرار المخدرات
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.02 | 02:07 am
قدَّم علي ظافر، الاختصاصي الاجتماعي في مستشفى الصحة النفسية في منطقة عسير، والمستشار الأسري في جمعية إرشاد، ندوة عن أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع وجميع الفئات السنية، وذلك في مقر نادي أبها، تحت إشراف المسؤولية الاجتماعية في النادي.
وبيَّن سيف أن من أهداف الندوة رفع وعي اللاعبين وتبصيرهم بأضرارها وخطرها الجسيم على العقل والجسم، وسبل الوقاية منها، وأهمية عدم التعامل مع صغار السن بالقسوة نهائيًّا، ومنحهم الثقة والدعم مع الاستمرار في النصح والإرشاد.