إيقاف النجار والجبلي مباراتين
الخبر ـ حسين الخيواني
2020.12.02 | 02:06 am
أوقفت لجنة الانضباط في اتحاد القدم السعودي، أمس، الثنائي يوسف الجبلي، لاعب فريق الباطن، ومنصور النجار، لاعب فريق القادسية، مباراتين لكل منهما، مع فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لكلاهما، لارتكابهما سلوكًا مشينًا تجاه لاعب الفريق المنافس خلال مواجهة الفريقين.
وفرضت اللجنة عقوبات مالية على ناديي الهلال والنصر، بلغت 54 ألف ريال، جاءت على خلفية مواجهة الديربي، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.