طبيب بطل إفريقيا يباشر مهامه
جدة ـ عبد الله أحمد ومشعل العتيبي
2020.12.02 | 02:05 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن المصري خالد محمود، طبيب النادي الأهلي المصري السابق، الذي أعلنت إدارة الأهلي السعودي التعاقد معه، وصل إلى جدة أمس الأول.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن خالد محمود بدأ مهمة الإشراف على الفريق الأول في النادي، وسيكون لقاء ضمك الذي سيخوضه الفريق، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الأول للطبيب الجديد.
وتم التعاقد مع الطبيب المصري، ليكون بديلاً عن التونسي حاتم جمعة، الذي غادر النادي بعد عودة النشاط الرياضي الذي توقف بسبب فيروس كورونا بسبب نهاية عقده.