الأجنبي يغيب عن السابعة
كشفت لـ “الرياضية” مصادر، عن عدم وجود حكام أجانب في الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي ستنطلق السبت المقبل، وذلك خلال اجتماع الحكام الذي عقد أمس، بحضور الإسباني فرناندو تريساكو، رئيس لجنة الحكام. وأوضحت المصادر ذاتها أن السويسري مانويل، مدير دائرة التحكيم، طلب من الحكام اللجوء إلى شاشة الـ “VAR” أثناء المباريات بشكل أكبر، للتأكد من كافة القرارات، إضافة إلى مطالبته حكام الـ “VAR” بالتركيز بشكل أكثر. واستعرض السويسري مانويل الحالات التحكيمية لمباريات الجولتين الخامسة والسادسة، ماعدا مباراتي “أبها والنصر” و”الهلال والفتح”، اللتين ستجريان غدًا. وثمَّن السويسري قرارات الحكام في الجولتين الماضيتين، حيث لم ترتكب أخطاء مؤثرة في المباريات. وصادق السويسري على قرار شكري الحنفوش، حكم مباراة الأهلي والفيصلي، خاصة الحالة التحكيمية قبل نهاية المباراة، التي طالب فيها الفيصلي بركلة جزاء.