دوخة ينعش الرائد
بريدة ـ نايف البدراني
2020.12.02 | 01:58 am
شارك الجزائري عزالدين دوخة حارس مرمى فريق الرائد الأول لكرة القدم، في تدريبات الفريق أمس بعد تعافيه من العارض الصحي، الذي منعه من المشاركة في مواجهتي أبها والعين الماضيتين.
وكان الفريق استأنف تدريباته بعد أن تمتع لاعبوه براحة لمدة يومين بعد مواجهة العين في الباحة.
وحرص البلجيكي بيسنيك هاسي على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وتسببت في خسارة النقاط الثلاث في وقت قاتل. وطبق خلال الحصة التدريبية عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية، اشتملت على التمرير السريع وبناء الهجمة والتسديد على المرمى. وسيستضيف الرائد في الجولة المقبلة من الدوري فريق الهلال الاثنين المقبل.