الدفاع يتحسن.. والهجوم يسجل أرقاما سلبية

التعاون .. نقطة خارج بريدة

صورة التقطت أمس لفهد الرشيدي ومحمد السهلاوي ونواف الصبحي والأسترالي ديوك ومحمد الغامدي ومالك عبد المنعم خلال الحصة التدريبية لفريق التعاون الذي يسافر إلى حفر الباطن لملاقاة الباطن السبت المقبل، في الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ التعاون)
الرياض ـ الرياضية 2020.12.02 | 01:55 am

يسافر فريق التعاون الأول لكرة القدم، إلى حفر الباطن، لملاقاة فريق الباطن لحساب الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وعينه على تحسين سجله في نتائج المواجهات خارج ملعبه، إذ لم يكسب سوى نقطة وحيدة من ست نقاط الموسم الجاري، وثلاث نقاط من تسع الموسم الماضي.
وخاص الفريق حتى الآن مباراتين خارج بريدة، الأولى أمام القادسية في الجولة الثالثة وخسرها بهدف نظيف، فيما كانت نقطته اليتيمة من التعادل أمام الاتحاد 1ـ1 في الجولة الرابعة.
أما الموسم الماضي فلعب الفريق ثلاث مباريات خارج ملعبه، خسر أمام الاتحاد 1ـ3، في الجولة الثانية، وكسب الرائد بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة، ثم خسر 0ـ1 أمام الهلال، وجمع إجمالًا عشر نقاط، مقابل تسع الموسم الجاري.
أما على مستوى الخطوط فهناك تباين، فخط الدفاع يبدو قويًا مقارنة بالموسم الماضي إذ لم يستقبل الفريق سوى أربعة أهدافه مقارنة بثمانية، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين.
أما خط الهجوم فتراجع من تسجيل تسعة أهداف، منها ثلاثيتان، إلى خمسة الموسم الجاري. ولم يتعد المعدل عن هدف وحيد في كل مباراة، ما عدا مباراة القادسية التي خسرها 0ـ1.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News