فيريرا يهاجم الأزرق

صورة التقطت أمس للمغربي مراد باتنا لاعب فريق الفتح يتدرب بالكرة أثناء الحصة المسائية (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.02 | 01:54 am

يغادر فريق الفتح الأول لكرة القدم، اليوم، إلى الرياض استعدادًا لمواجهة الهلال، غدًا، ضمن الجولة السادسة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويأمل في تعزيز مركزه ضمن فرق الصدارة، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط.
وأدى الفريق عصر أمس تدريبه الرئيس على ملعبه، حيث ركز البلجيكي يانييك فيريرا، مدرب الفريق، على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم الحصة بمناورة أوقفها أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، ووضح أنه سيلعب مهاجمًا. وحقق الفتح فوزًا عريضًا على الاتفاق، في الجولة الخامسة برباعية نظيفة رغم أنه كان يلعب خارج ملعبه. حضر التدريب أحمد العيسى، الرئيس التنفيذي للنادي، والمهندس منصور العفالق، العضو الذهبي، وإبراهيم الشهيل وحسن الجبر، عضوا مجلس الإدارة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News