القادسية يستعيد النجار

صورة التقطت أمس للصربي فيتاس مدافع فريق القادسية ينفذ تمارين لياقية (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2020.12.02 | 01:54 am

أدى فريق القادسية الأول لكرة القدم، أمس، تدريباته على ملعب النادي، بحضور جميع اللاعبين بما فيهم منصور النجار، الذي كان يعاني من كدمة في الركبة، حرمته من التمارين في الأيام الماضية.
وخاطب التونسي يوسف المناعي مدرب الفريق، اللاعبين قبل بداية الحصة، وطالبهم بنسيان خسارة الاتحاد في الجولة الماضية، والعمل على التعويض في الجولات المقبلة.
ويستضيف القادسية نظيره الشباب الأحد المقبل في الدمام، ضمن الجولة السابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News