اليوم .. فيتوريا يعلن قائمة المغادرين بعد نهاية التدريبات
عبد الغني يبدأ المهمة باجتماع
عقد حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لكرة القدم في النصر، اجتماعًا مطولًا مع الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، قبل انطلاق تدريبات أمس، في أول يوم عمل له بعد تكليفه بالمهمة.
وأكد عبد الغني خلال الاجتماع أن الفترة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهود من الجميع، وقال: “يجب تحسين النتائج بدءًا من مواجهة الغد أمام أبها، أنا مكمل لنجاحكم، فالهزائم يتحملها الجميع وكذلك الانتصارات”. وفرض البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، تدريبات تكتيكية، بعد أن خضع اللاعبون لتمارين لياقية، وأثناء الحصة طلب من البرازيلي مايكون بيريرا وعبد الله مادو وسلطان الغنام والكوري كيم سو عدم ترك مساحات للاعبي الأطراف ومهاجمي الخصوم، بعد رصده للعديد من الملاحظات خلال المباريات الماضية.
ويجري الفريق تدريبه الأخير عصر اليوم على ملعب الفئات السنية في النادي، قبل المغادرة إلى أبها عند السابعة من مساء لملاقاة فريق أبها، ضمن مؤجلة الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وينتظر أن يعتمد البرتغالي روي فيتوريا قائمة المغادرين بعد نهاية التدريب.