الإثارة تتجدد بعد 290 يوما
الرياض ـ الرياضية
2020.12.02 | 01:47 am
تتجدد الإثارة في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، اليوم، بعد توقف دام 290 يومًا، بسبب جائحة كورونا.
وتستكمل البطولة بثلاث مواجهات في الدور نصف النهائي، مباراتان منها طرفاهما سعوديان، وهما الاتحاد والشباب، وأخرى بين الإسماعيلي المصري والرجاء المغربي. وقص فريقا الإسماعيلي والرجاء شريط نصف النهائي في الـ 16 من فبراير الماضي على ملعب الإسماعيلية، في المباراة التي كسبها أصحاب الأرض بهدف نظيف، وبعدها تسبَّبت جائحة كورونا في إيقاف المنافسات.