4 مرات.. الشباك نظيفة
صورة التقطت أمس للثنائي عبد الله الزوري وعبد الملك الخيبري لاعبَي الشباب يؤديان تدريبات اللياقة (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ الرياضية
2020.12.02 | 01:45 am
يأمل فريق الشباب الأول لكرة القدم، في المحافظة على شباكه نظيفة للمرة الرابعة خلال مشواره في بطولة كأس محمد السادس للأبطال، حين يستقبل نظيره الاتحاد اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي في ذهاب الدور نصف النهائي.
ولم تهتز شباك الفريق الشبابي في 4 مباريات من أصل 6 مواجهات، خاضها في البطولة، بدءًا من دور الـ 32 وصولاً إلى المربع الذهبي، علمًا بأنه سجل 14 هدفًا، واستقبل هدفين فقط.