الشباب يواجه الاتحاد بتشكيلة ضمك
صورة التقطت أمس للأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم خلال التدريبات، استعدادًا لمواجهة الاتحاد اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأبطال (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.02 | 01:43 am
استقر البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، على مواجهة الاتحاد اليوم بالتشكيلة ذاتها، التي فازت على ضمك “2ـ1”، الجمعة الماضي، حسبما كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وركز البرتغالي كايشينيا في المناورة التي فرضها خلال التدريبات، أمس، على العناصر نفسها، التي شاركت في مباراة ضمك الماضية، باستثناء ماكيتي ديوب، الذي سيكون خارج حساباته بقرار فني، لاعتماده على خمسة لاعبين أجانب وفقًا للوائح البطولة. وشهدت المناورة، التي جرت على ملعب النادي الرديف، تطبيق عدة جمل فنية وتكتيكية، اطمأن من خلالها المدرب البرتغالي على جاهزية لاعبيه، واختتمها بتمارين الإطالة وتفكيك العضلات.