الأساسي ضد الأبيض

جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.02 | 01:43 am

تقرر أن يرتدي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الطقم الأساسي المقلم “الأصفر بالأسود”، أمام الشباب اليوم، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأبطال. جاء ذلك في الاجتماع الفني الذي عقد أمس، واعتمد من خلاله الطقم الأبيض للفريق الشبابي “مستضيف المباراة”. ومثَّل الاتحاد في الاجتماع الفني حامد البلوي، المدير التنفيذي، ومروان مهدي، إداري الفريق.
وتلعب مباراة اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي، فيما يلتقي الفريقان إيابًا في جدة في الرابع من يناير المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News