الأصفر لا يخسر ذهابا
صورة التقطت أمس لعبد العزيز الجبرين لاعب فريق الاتحاد يستعد لاستقبال الكرة أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ الرياضية
2020.12.02 | 01:41 am
تفادى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الخسارة في مواجهات الذهاب في بطولة كأس محمد السادس للأبطال، قبل مواجهة مضيفه الشباب اليوم في المرحلة ذاتها، ضمن الدور نصف النهائي.
ولعب الفريق الاتحادي 3 مباريات في مرحلة الذهاب بدءًا من دور الـ 32، وانتهاءً بالدور ربع النهائي، ونجح من خلالها في تحقيق فوزين، وتعادل في مباراة، علمًا بأنه لم يعرف طعم الخسارة طوال مشواره في البطولة، حيث كسب 4 وتعادل مرتين.