غدا.. تبدأ تحضيرات الوحدة
صورة التقطت أمس لحمد آل منصور لاعب الاتحاد يأخذ سيلفي بعد وصول البعثة إلى الرياض (المركز الإعلامي ـ الاتحاد العربي)
جدة ـ فيصل الشريف
2020.12.02 | 01:41 am
تعود بعثة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى جدة مباشرة، بعد نهاية مواجهة الشباب اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي، من بطولة كأس محمد السادس للأبطال.
ومن المتوقع أن يؤدي الفريق تدريبات استرجاعية غدًا، على أن يبدأ بعد غدٍ تحضيراته لمواجهة الوحدة، الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.