جوميز يرفض الراحة
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.02 | 01:38 am
رفض البرتغالي باولو جوميز مدرب فريق نجران الأول لكرة القدم، أمس، منح لاعبيه إجازة بعد مواجهة الجولة السابعة، ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام النهضة، والتي كسبها بهدفين مقابل هدف.
وقسم البرتغالي جوميز اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الأساسيين، والثانية خصصت للاعبين الاحتياط وتركزت على الجوانب اللياقية والاسترجاعية، قبل أن يعتمد مناورة كروية، شارك فيها اللاعبون الاحتياط على منتصف الملعب.