العياري يريح اللاعبين
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.02 | 01:38 am
منح التونسي محمد العياري مدرب فريق هجر الأول لكرة القدم، أمس، لاعبيه إجازة لمدة يوم بعد عودة الفريق من حائل عقب انتهاء مواجهة الجولة السابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام الجبلين.
ويعاود الفريق اليوم تدريباته الجماعية، باجتماع فني مع التونسي العياري، استعدادًا لمواجهة الجولة الثامنة أمام النجوم السبت المقبل، على ملعب نادي هجر في الأحساء.