بالقاسم يناقش أخطاء أحد
صورة التقطت أمس لبندر باعجاج وأحمد الحربي لاعبي فريق أحد أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ أحد)
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2020.12.02 | 01:37 am
اجتمع التونسي جميل بالقاسم مدرب فريق أحد الأول لكرة القدم، مع لاعبي فريقه قبل بداية التدريبات الجماعية أمس، ناقش من خلاله الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها في مواجهة الجولة السابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام الدرعية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. وفرض التونسي بالقاسم تدريبات لياقية مكثفة، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، قبل أن يعتمد مناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.
من جانبها، أبلغت الـ “الرياضية” مصادر خاصة داخل النادي، أن إدارة أحد ستعقد اجتماعًا اليوم مع الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة التونسي جميل بالقاسم لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بالفريق.