مزرعة الحمّاد تحفز الفتحاويين
صورة التقطت أمس للزقعان وبوشل والتونسي سعدان لاعبي الفتح في حفلة العشاء (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.01 | 02:23 am
أعد سليمان الحمّاد، أحد داعمي نادي الفتح، وجبة عشاء في مزرعته الخاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والأجهزة الفنية والإدارية، وبحضور جميع أعضاء مجلس إدارة النادي، ومحمد الجبر، ممثل الراعي الاستراتيجي شركة “الجبر”، وشركة “فوشيه” ممثلة في عبد العزيز العفالق. ورحب الحمّاد بالحضور، مبينًا للجميع أن المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهد، مؤكدًا أن المستوى المشرف الذي ظهر به الفريق منذ انطلاقة الدوري يعطي مؤشرًا يدعو للارتياح بمسيرة الفريق هذا الموسم. مشددًا على أن القادم أصعب، وقال: “ثقتنا بالجميع كبيرة في ظل إدارة المهندس سعد العفالق.