آل فتيل يغيب عن ضمك
جدة ـ أحمد اللوقان
2020.12.01 | 02:22 am
أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن محمد آل فتيل، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يخضع حاليًا لبرنامج لياقي بعد إنهاء البرنامج التأهيلي وسط متابعة من الجهاز الطبي في النادي الغربي.
وأضافت المصادر نفسها، أنه لم يحدد بعد موعد دخول اللاعب للتدريبات، وسيعتمد ذلك على شعوره بالتعافي من الإصابة. ومن المنتظر غياب آل فتيل عن مباراة ضمك المقبلة ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وفي سياق آخر، من المتوقع أن ينضم الطبيب المصري خالد محمود، طبيب الأهلي المصري سابقًا، إلى النادي الأخضر بعد التعاقد معه أخيرًا، بديلًا عن التونسي الدكتور حاتم جمعة طبيب الفريق الاول.